أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الإجتماع الدوري للهيئة العامة للجنة الأسقفيّة لراعويّة الخدمات الصحيّة في لبنان
الإجتماع الدوري للهيئة العامة للجنة الأسقفيّة لراعويّة الخدمات الصحيّة في لبنان
الهيئة العامة للجنة الأسقفيّة لراعويّة الخدمات الصحيّة في لبنان

الإجتماع الدوري للهيئة العامة للجنة الأسقفيّة لراعويّة الخدمات الصحيّة في لبنان

عقدت الهيئة العامة للجنة الأسقفيّة لراعويّة الخدمات الصحيّة في لبنان، إجتماعها الدوريّ في مستشفى القديسة تيريزيا – الحدث، نهار الأربعاء ٤ تشرين الثاني ٢٠١٥.

بعد كلمة ترحيب من الأم بولين فارس من راهبات القّديسة تيريزيا، ترأس الإجتماع رئيس اللجنة سيادة المطران مارون العمّار، تلاها كلمة أمين السرّ العام الأب إدغار الهيبي. قدّمت بعدها المسؤولة عن دائرة الإعلام والإعلان السيدة كلود متى عيد عرضاً عن دور التواصل الإجتماعي في خدمة رسالة اللجنة.

وبعد وقفة تقييمية لأعمال اللجنة خلال فترة الست سنوات المنصرمة، ضمن حلقات عمل جماعيّة، تمّ عرض أبرز نشاطات كافة الدوائر ولا سيّما عشاء اللجنة المقرر مساء الجمعة ١٣ تشرين الثاني ٢٠١٥.

إختتم اللقاء برفع الإبتهال للقّديسة مريم، على نيّة المرضى والتوفيق لكلّ من يساهم في إعلان رحمة الله ونشر رسالة الكنيسة.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys