شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | «الاتحاد الدولي للصحافيين» يتضامن مع صحافيي غزّة
«الاتحاد الدولي للصحافيين» يتضامن مع صحافيي غزّة
الاتحاد الدولي للصحفيين

«الاتحاد الدولي للصحافيين» يتضامن مع صحافيي غزّة

ناشد «الاتحاد الدولي للصحافيين» النقابات المنضوية تحت لوائه عبر العالم المساهمة في نداء التضامن الخاص من أجل المساعدة المالية للصحافيين الفلسطينيين في غزة. وقال الاتحاد في بيان، إن «العديد من الصحافيين وعائلاتهم مشردون بعدما سُوّيت منازلهم بالأرض، أو أصيبت بحالة دمار تجعلها غير صالحة للسكن». نقابة الصحافيين الفلسطينيين العضو في الاتحاد الدولي قالت إن 42 صحافياً وعائلاتهم نزحوا عن مناطق سكنهم، وإنّ 14 منهم تعرضت منازلهم للدمار الشامل وهم بحاجة إلى مأوى بشكل طارئ، وإن 25 صحافياً آخرين أصيبوا بجراح وبحاجة إلى العناية الطبية، فيما أصيبت 10 منشآت صحافية بأضرار جسيمة نتيجة لقصف القوات الإسرائيلية لها.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys