أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني auem يمنح المونسنيور بيوس قاشا شهادة تقديرية

الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني auem يمنح المونسنيور بيوس قاشا شهادة تقديرية

برعاية وزارة الثقافة وبالتعاون مع دائرة السينما والمسرح، أقام الاتحاد العربي للإعلام الألكتروني/ العراق الحفل التكريمي السنوي للمبدعين العراقيين على قاعة المسرح الوطني في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم السبت الموافق 7 شباط الجاري.
وقد جرى خلال الحفل منح شهادة تقديرية للخوري بيوس قاشا تقديراً وعرفاناً بجهوده المبذولة في شأن الإعلام العربي الإلكتروني لإبداعه الإعلامي والأدبي والثقافي المميز الذي شرّف به واجهة الإعلام الإلكتروني العربي على شبكة المعلومات الدولية.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).