شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البابا فرنسيس عبر عن “حزنه العميق” لمقتل ثلاثة من افراد عائلته في حادث سير في الارجنتين
البابا فرنسيس عبر عن “حزنه العميق” لمقتل ثلاثة من افراد عائلته في حادث سير في الارجنتين
البابا فرنسيس

البابا فرنسيس عبر عن “حزنه العميق” لمقتل ثلاثة من افراد عائلته في حادث سير في الارجنتين

أعلن الفاتيكان ان البابا فرنسيس عبر عن “حزنه العميق” لمقتل ثلاثة من افراد عائلته في حادث سير في الارجنتين. وقال المتحدث باسم الفاتيكان الاب فيديريكو لومباردي في البيان “ان البابا تبلغ الحادث المأساوي الذي وقع في الارجنتين لبعض افراد عائلته وابدى حزنه العميق لذلك”. وخلص البيان المقتضب الى القول “انه يطلب من جميع الذين يشاطرونه المه بالاتحاد معه في الصلاة”.

وفي الارجنتين اعلنت مفوضة الشرطة كارينا فيريرا من شرطة منطقة كوردوبا ان “القتلى هم رضيع في شهره الثامن وطفل في الثانية من العمر ووالدتهما بينما نقل الوالد اوراسيو بيرغوليو” ابن شقيق البابا الى المستشفى وهو “في حالة خطيرة”. وقد وقع الحادث ليلا على الطريق السريع الذي يربط روزاريو بكوردوبا على بعد 550 كلم الى شمال غرب بوينس ايرس. ولسبب لم يعرف بعد اصطدمت السيارة التي كانت تقلهم بمؤخرة شاحنة محملة بالذرة بحسب المصدر نفسه.
واوراسيو بيرغوليو الذي يعاني من رضوض عديدة، هو نجل البرتو الشقيق المتوفي للبابا فرنسيس.

النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys