أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البابا فرنسيس: على الأرجنتين أن تصغي إلى صرخة ألم العديد من الفقراء
البابا فرنسيس: على الأرجنتين أن تصغي إلى صرخة ألم العديد من الفقراء
البابا فرنسيس يعلن قداسة الكاهن البولندي ستانيسلاو ليسوع ومريم والراهبة السويدية ماريا إليزابيت هيسلبلاد

البابا فرنسيس: على الأرجنتين أن تصغي إلى صرخة ألم العديد من الفقراء

وجّه قداسة البابا فرنسيس رسالة إلى المشاركين في حملة التضامن السنويّة في الأرجنتين “Mas por menos” والتي ستتم في العاشر والحادي عشر من أيلول سبتمبر المقبل تحت عنوان “رحمة أكبر من أجل إقصاء أقلّ” وقد حملت الرسالة توقيع أمين سرّ دولة حاضرة الفاتيكان الكاردينال بييترو بارولين.

شجّع البابا في رسالته الجميع ولاسيما في سنة الرحمة هذه على القيام بمجهود شخصي وجماعي من أجل بلوغ العديد من الإخوة المعوزين الذين يشعرون بتهميش المجتمع لكي يحملوا لهم قرب الله ومحبّته. كما وحثّ الأب الأقدس على عدم البقاء غير مبالين إزاء صرخة الألم للعديد من الأشخاص المهمّشين والمقصيين الذين، وإذ يرزحون تحت ثقل فقرهم، يبحثون عن يد صديق يساعدهم. وختم البابا فرنسيس رسالته بالقول ليمنحكم المسيح، وجه رحمة الآب الحقيقي، أن تختبروا فرح مقاسمة وقتكم وخيراتكم وحياتكم مع الذين يحبّهم الله محبة مميّزة أي الفقراء والمتروكين.
إذاعة الفاتيكان

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys