أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البابا فرنسيس قريباً الى مسجد روما بدعوة من إمام المسجد
البابا فرنسيس قريباً الى مسجد روما بدعوة من إمام المسجد
البابا فرنسيس

البابا فرنسيس قريباً الى مسجد روما بدعوة من إمام المسجد

أوردت وكالة آكي الإيطالية أنه من المتوقع أن يزور البابا فرنسيس مسجد روما خلال الأيام القريبة المقبلة وهذه الزيارة هي الاولى من نوعها له. هذا وتدور أخبار حول ان البابا سيستقبل في الفاتيكان وفداً من مسجد روما الكبير لتكون الزيارة ذات طابع رسمي. هذه الزيارة ستدرج ضمن يوبيل الرحمة وهي تأتي بعد أيام قليلة من زيارة البابا الى الكنيس اليهودي الكبير في العاصمة الإيطالية بعد ست سنوات من زيارة سلفه له.

أما من ناحيته فقال الإمام يحيا بالافيشيني أدنكوروس أن الجماعة الدينية الإسلامية اقترحت دعوة البابا الى زيارة المسجد الكبير في روما وتصعدت أخبار حول ما إن كانت الدعوة ستوجه يوم الاربعاء بعيد القابلة العامة إلا أن المتحدث باسم الفاتيكان الأب فيديريكو لومباردي لم ينف أم يؤكد أن البابا تلقى دعوة بهذا الشأن ولا إن كان الإمام سيحضر الى الفاتيكان.

Zenit

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys