أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الكنيسة في العالم | البابا فرنسيس قريب من الناس وهذا ما يميزه بحسب الأب لومباردي
البابا فرنسيس قريب من الناس وهذا ما يميزه بحسب الأب لومباردي
البابا فرنسيس

البابا فرنسيس قريب من الناس وهذا ما يميزه بحسب الأب لومباردي

شدد مدير دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي الأب فيديريكو لومباردي على أن البابا فرنسيس يلمس قلوب الجميع بشكل سهل جدًّا من دون أية مصاعب  وذلك من خلال كلماته.

صرح الأب لومباردي بذلك مع اقتراب الإحتفال بالذكرى  السنوية الأولى لانتخاب البابا فرنسيس مشددًا على العالم يولي اهتماما  خاصًا لهذا البابا ولرسالته، ويشعر الأشخاص بأن كلماته المحبة تلمسهم  واهتمامه وقربه منهم يغدق عليهم.

نجح البابا بإفهام المؤمنين أن الله يهتم بخلائقه ولا ينسى أي شخص،  وهذا ما يهتم به المسيحيون، أن يشعروا بأن البابا قريب منهم ويلمس قلوبهم  بكلماته. استذكر الأب لومباردي أهم المحطات التي طبعت النسة الأولى من  حبرية البابا فرنسيس وأهمها أول ظهور له على شرفة بازيليك القديس بطرس،  رحلته الى جزيرة لامبيدوزا، مع قربه الكبير من الأشخاص المتروكين، يوم  الشبيبة العالمي في ريو، نشر الإرشاد الرسولي “فرح الإنحيل” الذي يعبر  حقًّا عما يوجد في قلب البابا.

ذكر مدير دار الصحافة أيضًا المقابلات العامة حيث يمر البابا بين  المؤمنين ويسلم عليهم ويحييهم ويتوقف عند المرضى: “البابا يسلم أولا على  المرضى فالذي يعاني الألم والضعف يأتي في المرتبة الأولى للكنيسة.” بالنسبة  الى الأب لومباردي حفز البابا الكنيسة لكي تسعى الى تحقيق الخير والذهاب  الى الضواحي.

زينيت

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys