أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البابا فرنسيس: لتساعدنا العذراء مريم لكي نحافظ في قلوبنا على عطايا يوبيل الرحمة الروحيّة ونجعلها تُثمر
البابا فرنسيس: لتساعدنا العذراء مريم لكي نحافظ في قلوبنا على عطايا يوبيل الرحمة الروحيّة ونجعلها تُثمر
البابا فرنسيس

البابا فرنسيس: لتساعدنا العذراء مريم لكي نحافظ في قلوبنا على عطايا يوبيل الرحمة الروحيّة ونجعلها تُثمر

في ختام الذبيحة الإلهيّة وبعد تلاوة صلاة التبشير الملائكي وجّه الأب الأقدس كلمة قال فيها في ختام هذا الاحتفال نرفع التسبيح والشكر إلى الله على العطيّة التي شكّلتها السنة المقدّسة للرحمة للكنيسة وللعديد من الأشخاص ذوي الإرادة الصالحة. أحيي باحترام رئيس الجمهوريّة الإيطاليّة والوفود الرسميّة الحاضرة، كما أعبّر عن امتناني لمسؤولي الحكومة الإيطاليّة والمؤسسات الأخرى على التعاون والالتزام. أشكر قوى الأمن والعاملين في قطاعات الاستقبال والاستعلام والمتطوعين من جميع الأعمار والبلدان. كما أشكر بشكل خاص أيضًا المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل.
تابع الأب الأقدس يقول أتوجّه بامتنان إلى جميع الذين ساهموا بشكل روحي في نجاح هذا اليوبيل: أفكّر بالعديد من المسنّين والمرضى الذين ثابروا على الصلاة وقدّموا آلامهم أيضًا من أجل اليوبيل. بشكل خاص أريد أن اشكر الراهبات المحصنات عشيّة اليوم العالمي للحياة المحصّنة والذي يحتفل به غدًا؛ وأدعو الجميع ليتذكّروا بشكل خاص أخواتنا هؤلاء اللواتي يكرّسن حياتهن بالكامل للصلاة ويحتجن للتضامن الروحي والمادي.
أضاف الحبر الأعظم يقول أمس في أفينيون في فرنسا تم تطويب الأب ماريا – أوجينيو للطفل يسوع من رهبان الكرمل الحفاة ومؤسس المعهد العلماني “سيّدة الحياة”، رجل الله ومتنبّه لحاجات القريب الروحيّة والماديّة، ليعضد مثاله وشفاعته مسيرة إيماننا.
وختم البابا فرنسيس بالقول أرغب أن أحييكم جميعًا أنتم الذين جئتم من بلدان مختلفة من أجل إغلاق الباب المقدّس في بازيليك القديس بطرس. لتساعدنا العذراء مريم جميعًا لكي نحافظ في قلوبنا على عطايا يوبيل الرحمة الروحيّة ونجعلها تُثمر.
إذاعة الفاتيكان

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys