شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البابا فرنسيس: لنوحّد أصواتنا في سبيل الشعوب الأصليّة
البابا فرنسيس: لنوحّد أصواتنا في سبيل الشعوب الأصليّة
البابا فرنسيس

البابا فرنسيس: لنوحّد أصواتنا في سبيل الشعوب الأصليّة

البابا فرنسيس يصبح مرّة أخرى صوت الشعوب الأصليّة المهدّدة على الدوام في هويّتها، وهذه المرّة من خلال نيّة الصلاة لشهر تموز يوليو، في رسالة فيديو نشرت ويطلب فيها الأب الأقدس من الجميع أن يتّحدوا في احترام الشعوب الأصليّة.
“أريد أن أطلب، باسم الشعوب الأصليّة، أن يتم احترام أسلوب حياتنا وحقوقنا وتقاليدنا. فهل سيتم الإصغاء لي؟” هذا هو السؤال الذي توجّهه شابة من الشعوب الأصليّة بلغتها الأم في رسالة فيديو البابا فرنسيس لنيّة الصلاة لشهر تموز يوليو، معبِّرةً عن متطلبات جميع الشعوب الأصليّة، وبإجابته على سؤالها يقول الأب الأقدس: أريد أن أكون صوت وصدى الرغبات الأعمق للشعوب الأصليّة، وأريدك أن توحّد صوتك بصوتي. وفيما تتواتر في رسالة الفيديو صور وجوه رجال ونساء من إثنيات وثقافات مختلفة يطلب الأب الأقدس من المؤمنين، خلال شهر تموز يوليو الجاري، أن يصلّوا من كل قلبهم لكي يتمّ احترام الشعوب الأصلية المهدّدة في هويّتها وفي وجودها.
إذاعة الفاتيكان

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys