أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البابا فرنسيس يبعث برسالة إلى الرئيس السوري بشار الأسد
البابا فرنسيس يبعث برسالة إلى الرئيس السوري بشار الأسد
البابا فرنسيس يبعث برسالة إلى الرئيس السوري بشار الأسد

البابا فرنسيس يبعث برسالة إلى الرئيس السوري بشار الأسد

جاء في بيان صدر عن دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي أنه من خلال تعيينه لرئيس الأساقفة ماريو زيناري كاردينالا في الكنيسة شاء البابا فرنسيس أن يعرب عن محبته للشعب السوري الحبيب الممتحن كثيرا خلال السنوات الماضية. وأوضح البيان أن البابا بعث برسالة إلى الرئيس السوري بشار الأسد حملها إليه الكاردينال الجديد (وهو السفير البابوي في دمشق) وناشد فيها الأسد والجماعة الدولية العمل على وضع حد لأعمال العنف والتوصل إلى حلول سلمية للصراع، منددا في الوقت نفسه بكل أشكال التطرف والإرهاب من أي جهة أتيا. وحثّ البابا في الرسالة الرئيس السوري على ضمان احترام القانون الإنساني الدولي فيما يتعلق بحماية المدنيين وحصول هؤلاء على المساعدات الإنسانية.
إذاعة الفاتيكان

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys