أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البابا فرنسيس يستقبل رئيس جمهورية توغو
البابا فرنسيس يستقبل رئيس جمهورية توغو
البابا فرنسيس يستقبل رئيس جمهورية توغو

البابا فرنسيس يستقبل رئيس جمهورية توغو

استقبل قداسة البابا فرنسيس في القصر الرسولي بالفاتيكان رئيس جمهورية توغو السيد فور غناسينغبي الذي اجتمع لاحقًا بأمين سر دولة حاضرة الفاتيكان الكاردينال بيترو بارولين، وأمين سر الدولة للعلاقات مع الدول المطران بول ريتشارد غالاغير. وجاء في بيان نشرته دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي أنه تم التطرق خلال المحادثات الودية إلى العلاقات الجيدة القائمة بين الكرسي الرسولي وتوغو، وتم التوقف بعدها عند إسهام الكاثوليك في نمو البلاد والتقدم المتكامل للشعب لاسيما في مجال التربية. كما وتمّ التطرق خلال المحادثات إلى بعض التحديات المتعلقة ببلدان أفريقيا الغربية وجنوب الصحراء، مع التشديد على ضرورة التزام مشترك لصالح الأمن والسلام في المنطقة.
إذاعة الفاتيكان

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys