أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البابا فرنسيس يستقبل منظمي يوبيل الرحمة
البابا فرنسيس يستقبل منظمي يوبيل الرحمة
البابا فرنسيس

البابا فرنسيس يستقبل منظمي يوبيل الرحمة

استقبل قداسة البابا فرنسيس في القصر الرسولي بالفاتيكان منظمي يوبيل الرحمة والمتعاونين معهم ووجه كلمة عبّر فيها عن سروره بلقائهم في ختام هذا اليوبيل الاستثنائي وحيّا الجميع وشكرهم على عملهم الكبير خلال هذه السنة المقدسة، وخص بالذكر المطران رينو فيزيكيلا ومعاونيه في المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل. وقال الأب الأقدس إن سنة الرحمة كانت غنية بالمبادرات في الكنيسة كلها حيث تم لمس ثمار رحمة الله، وأشار إلى أن باب الرحمة الذي فُتح في جميع الكاتدرائيات والمزارات سمح بألاّ يجد المؤمنون أي عقبة أمام اختبار محبة الله، وسلط الضوء على ضرورة أن تصبح الرحمة في الحياة اليومية التزامًا وأسلوب حياة للمؤمنين. وتابع البابا فرنسيس كلمته مشيرًا إلى تعاون الجميع، وبأشكال متعددة، كي يتم الاحتفال بهذه السنة المقدسة بتسليط الضوء على القيمة الروحية العميقة التي يمثلها اليوبيل. ووجه من ثم تحية شكر لجميع الحاضرين الذين تعاونوا خلال هذه السنة اليوبيلية، والمتطوعين القادمين من أنحاء مختلفة من العالم والذين تعاونوا أيضًا من خلال عملهم اليومي، الصامت والبعيد عن الأضواء، كي يكون هذا اليوبيل الاستثنائي حدث نعمة بحق.
إذاعة الفاتيكان

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys