أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البابا فرنسيس يستقبل 19 سجينًا في دار القديسة مارتا!

البابا فرنسيس يستقبل 19 سجينًا في دار القديسة مارتا!

استقبل البابا فرنسيس يوم الأربعاء 19 شباط قبل المقابلة العامة مع المؤمنين 19 سجينًا من سجني بيزا وبيانوزا في إيطاليا في دار القديسة مارتا.

صلّى البابا معهم ومن أجلهم وبارك كل واحد منهم بأيقونة العذراء مريم. ثمّ رحّب بكل فرد منهم وأصغى إليهم متحدثًا عن نعمة الرحمة والغفران. وكان قد شارك المساجين في القداس الإلهي عند الصباح ثم اختار البابا أن يجتمع بهم شخصيًا ويتحاور معهم لمدة خمس وأربعين دقيقة من الوقت.

ووصف رئيس الأساقفة بالديسيري بأنّ اللقاء الذي حصل بين البابا والمساجين كان مؤثّرًا جدًا وأظهر علامة أبوّة بامتياز.

زينيت

 

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).