أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البابا فرنسيس يعقد كونسيستوارًا عاديًّا لإعلان قداسة خمسة طوباويين
البابا فرنسيس يعقد كونسيستوارًا عاديًّا لإعلان قداسة خمسة طوباويين
البابا فرنسيس يحيي الجموع المحتشدة في ساحة بازيليك القديس بطرس بالفاتيكان

البابا فرنسيس يعقد كونسيستوارًا عاديًّا لإعلان قداسة خمسة طوباويين

عقد قداسة البابا فرنسيس كونسيستوارًا عاديًّا عند الساعة العاشرة صباحًا في قاعة الكونسيستوار في القصر الرسولي لإعلان قداسة خمسة طوباويين في السادس عشر من تشرين الأول أكتوبر المقبل. والطوباويون هم: سَلُومونيه لوكلير شهيد من رهبانيّة إخوة المدارس المسيحيّة، مانويل غونزاليز غارسيا، أسقف بالينسيا ومؤسّس راهبات مرسلات الإفخارستيا، الكاهنان لودوفيكو بافوني مؤسس رهبانيّة أبناء مريم البريئة من دنس الخطيئة الأصليّة، وألفونسو ماريا فوسكو مؤسس راهبات القديس يوحنا المعمدان، والأخت إليزابيتا للثالوث الأقدس من الراهبات الكرمليات.
إذاعة الفاتيكان

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys