شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البابا فرنسيس يلتقي المشاركين في لقاء ينظمّه المجلس البابوي للحوار بين الأديان
البابا فرنسيس يلتقي المشاركين في لقاء ينظمّه المجلس البابوي للحوار بين الأديان
البابا فرنسيس

البابا فرنسيس يلتقي المشاركين في لقاء ينظمّه المجلس البابوي للحوار بين الأديان

التقى قداسة البابا فرنسيس في قاعة بولس السادس بالفاتيكان بالمشاركين في لقاء ينظمّه المجلس البابوي للحوار بين الأديان ومنظّمة العلاقات والثقافة الإسلاميّة في طهران (Islamic culture and relations organization) وللمناسبة وجّه الأب الأقدس كلمة عفويّة لضيوفه قال فيها أشكركم على زيارتكم التي أُقدِّرها جدًّا، لقد فرحت جدًا عندما التقيت بالرئيس الإيراني وبالانطباع الجيد الذي ولّدته فيّ ثقافتكم عندما زارتني نائبة الرئيس مع مجموعة من الأساتذة، وقد أثّر فيّ هذا الأمر بشكل إيجابي. كما ويسعدني جدًّا أن ألتقي بكم اليوم وبأن يكون بيننا هذا الحوار المهمّ. أسألكم ألا تنسوا أن تصلّوا من أجلي لأنني بحاجة لصلواتكم، كما وأشكركم على هذه الإرادة الصالحة للحوار والتقارب والأخوّة. ليبارككم الرب.
إذاعة الفاتيكان

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys