أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى المشاركين في السينودس السنوي للكنائس الميتودية والفالدية
البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى المشاركين في السينودس السنوي للكنائس الميتودية والفالدية
البابا فرنسيس

البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى المشاركين في السينودس السنوي للكنائس الميتودية والفالدية

وجه البابا فرنسيس رسالة إلى المشاركين في السينودس السنوي للكنائس الميتودية والفالدية المنعقد في توري بيليتشيه الإيطالية، وقد بدأ أعماله يوم أمس الأحد لينهيها في الخامس والعشرين من الشهر الجاري. حملت رسالة البابا تاريخ العاشر من آب أغسطس وعبّر من خلالها عن قربه وقرب الكنيسة الكاثوليكية من المشاركين في هذا السينودس، وقال إنه يتذكر اللقاءين اللذين جمعاه مع قادة هذه الكنائس في تورينو وروما فضلا عن لقاءاته في الأرجنتين.
وتمنى أن يُحرّك الأعمالَ ـ التي تتزامن مع الاحتفال بالذكرى المئوية الخامسة لبداية الإصلاح البروتستنتي ـ الفرحُ الناجم عن النظر في وجه المسيح الذي هو مصدر سلامنا، لأنه يُشعرنا بأننا أبناء محبوبون للآب ويساعدنا على النظر إلى الآخرين والعالم والتاريخ بطريقة جديدة. وأمل البابا أيضا أن تنير نظرة المسيح العلاقات بين الكنائس كي تتسم بالأخوة ولا تقتصر على العلاقات الرسمية وحسب.

ولم تخلُ رسالة البابا برغوليو من الحديث عن أهمية المسيرة المسكونية مشددا على ضرورة أن يسير أتباع هذه الكنائس في الدرب التي تقود صوب الوحدة. واعتبر أن هذا يشكل حاجة ملحة في زماننا الحاضر المطبوع بالعنف والانقسامات واللامبالاة، لافتا إلى أهمية ألا تستسلم الشهادة المسيحية إلى منطق العالم ثم طلب من الكل أن يصلوا من أجله ومن أجل جميع الأخوة والأخوات.
إذاعة الفاتيكان

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys