أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البابا للنساء في كنيسة سيستين: في إمكانكن إرضاع أطفالكن هنا
البابا للنساء في كنيسة سيستين: في إمكانكن إرضاع أطفالكن هنا
البابا فرنسيس (المصدر أ ف ب)

البابا للنساء في كنيسة سيستين: في إمكانكن إرضاع أطفالكن هنا

عمّد البابا فرنسيس 33 رضيعا في كنيسة سيستين امس وأبلغ الأمهات أن في إمكانهن إرضاع أطفالهن إذا بكوا أو شعروا بالجوع.
وخرج البابا عن النص المعد له وقال: “انتن الأمهات تمنحن أطفالكن الحليب، والآن أيضاً، إذا بكوا بسبب الجوع ففي إمكانكن إرضاعهن… لا داعي للقلق”.
وكان النص المكتوب للبابا يحوي عبارة “تمنحوهم الحليب”، لكن البابا غيّرها لتصبح “ترضعونهم”، أضاف أن عليهن ألا يترددن في هذا الأمر.
وطلب البابا من الحاضرين أن يتذكروا الأمهات الفقيرات في كل أنحاء العالم. وقال: “عددهن كبير للأسف ولا يستطعن إطعام أطفالهن”.

النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys