أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البابا لم ينس المرأة في يومها العالمي!
البابا لم ينس المرأة في يومها العالمي!
البابا فرنسيس يصلي للعذراء مريم

البابا لم ينس المرأة في يومها العالمي!

لم يمر اليوم العالمي للمرأة من دون ان يذكر البابا فرنسيس أهمية المرأة ودورها وهو الذي اعتدنا عليه دائمًا مناديًا بأهميتها في المجتمع وبالمسؤولية التي تقع على عاتقها في نشر الإنجيل، فبعد تلاوة صلاة التبشير الملائكي توجه البابا بمعايدة خاصة لكل النساء في العالم قائلا: “أحيي اليوم كل النساء اللواتي يعملن يوميًّا من أجل بناء مجتمع أفضل وأكثر إنسانية،” قال البابا هذا متوجهًا بالشكر لكل النساء اللواتي يشهدن للإنجيل بألف طريقة، واللواتي يعملن في الكنيسة أيضًا.

تابع الأب الأقدس قائلا أن العالم الذي تهمش فيه النساء هو عالم عقيم، فالنساء يمنحننا القدرة على فهم العالم بطرق مختلفة، وعلى الإصغاء الى لأشياء بقلوب صبورة ورقيقة.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys