أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البابا يبعث رسالة الى طفل مريض رداً منه على رسالة تلقاها من جانبه
البابا يبعث رسالة الى طفل مريض رداً منه على رسالة تلقاها من جانبه
البابا فرنسيس

البابا يبعث رسالة الى طفل مريض رداً منه على رسالة تلقاها من جانبه

كان دميان الصبي الإيطالي البالغ من العمر 8 سنوات قد بعث برسالة الى البابا فرنسيس لينضم الى الإتحاد الإيطالي لنقل المرضى وليصبح معهم “سفير سلام” خلال حجهم الى لورد وتليت يوم أمس إجابة البابا عن الرسالة على هامش الذبيحة الإلهية التي احتفل بها بمناسبة الحج العاشر لأطفال الاتحاد العالمي الإيطالي لنقل المرضى في رسالة سلام الى لورد والمزارات العالمية.

أما أبرز ما جاء في رسالة البابا الى الصبي داميان هو أنه يشجعه ليسلك آماله وأحزانه الى العذراء ويسوع فيبرهن بذلك للبالغين أن الأطفال “يستطيعون الصلاة، ويسألون الخير من يسوع، الصديق الذي لا يخون أبداً، ويستطيعون أن يتساعدوا ويطمحوا الى مستقبل أفضل.” هذا ودعاه البابا الى الصلاة من أجل كل الأطفال الذين سيسيرون على طريق الرجاء باتجاه أوروبا.

زينيت

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys