أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البابا يتشكر الأطباء على مبادرتهم بالفحوصات المجانية
البابا يتشكر الأطباء على مبادرتهم بالفحوصات المجانية
البابا فرنسيس يعلن قداسة الكاهن البولندي ستانيسلاو ليسوع ومريم والراهبة السويدية ماريا إليزابيت هيسلبلاد

البابا يتشكر الأطباء على مبادرتهم بالفحوصات المجانية

تشكر البابا فرنسيس الاطباء والمتطوعين لمستشفى غيميللي في روما على العمل الذي أظهروه خلال اليوبيل الاستثنائي. فقال لهم: “شكراً جزيلاً” خلال المقابلة العامة التي أجراها يوم أمس في ساحة القديس بطرس في الفاتيكان. كان الأطباء والمتطوعون من المستشفى قد شاركوا في مبادرة “أعطوا الحياة من القلب” بحسب البابا، ولقد قدموا “زيارات مجانية لفحص القلب للمحتاجين من خلال العيادات المتنقلة.”

في المستشفى عينه قال البابا، تم تدشين يوم الخميس الماضي “جناح الرحمة” وهو مهجع للأشخاص الذين لا مأوى لهم وتديره جمعية سانت إيديجيو.

أشرف على عمل الأطباء المتخصصين الطبيب لاندوفي من المستشفى عينه في نقاط الصحة الأربعة من 10 الى 12 حزيران الى جانب البازيليكات الأربعة في روما، وقد تم تقديم 1800 استشارة طبية مجانية ل600 شخص محتاج.
Zenit

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys