شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البابا يدعو لاتخاذ إجراء في مواجهة إجبار مسيحيي العراق على الفرار
البابا يدعو لاتخاذ إجراء في مواجهة إجبار مسيحيي العراق على الفرار
البابا فرنسيس

البابا يدعو لاتخاذ إجراء في مواجهة إجبار مسيحيي العراق على الفرار

وجه البابا فرنسيس نداءً إلى زعماء العالم للمساعدة في إنهاء الأزمة في شمال العراق بعد التقدم الكاسح لمسلحي الدولة الإسلامية الذي أجبر آلاف السكان في العديد من البلدات المسيحية في سهل نينوى في العراق على الفرار من منازلهم.

وقال الفاتيكان في بيان “صاحب القداسة وجه نداءً عاجلاً إلى المجتمع الدولي للقيام بإجراء لإنهاء المأساة الإنسانية المستمرة الآن والتحرك لحماية أولئك الذين تأثروا أو يتعرضون للتهديد بسبب العنف وتقديم المساعدة وخاصة للذين هم في أمس الحاجة إليها من بين الكثيرين الذين أجبروا على الفرار ويعتمدون على تضامن الآخرين”.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys