أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البابا يعبّر مجددا عن قربه من المتضررين من الهزة الأرضية في وسط إيطاليا
البابا يعبّر مجددا عن قربه من المتضررين من الهزة الأرضية في وسط إيطاليا
البابا فرنسيس يحيي الجموع المحتشدة في ساحة بازيليك القديس بطرس بالفاتيكان

البابا يعبّر مجددا عن قربه من المتضررين من الهزة الأرضية في وسط إيطاليا

عبّر قداسة البابا فرنسيس عن قربه من المتضررين من الهزة الأرضية التي ضربت مجددًا وسط إيطاليا الأيام الماضية، وذلك في اتصال هاتفي مع رئيس أساقفة سبوليتو نورتشا المطران ريناتو بوكّاردو، وأكد الأب الأقدس أنه رفع الصلاة من أجلهم حين كان في السويد في زيارة رسولية من الحادي والثلاثين من تشرين الأول أكتوبر وحتى الأول من تشرين الثاني نوفمبر الجاري. وإذ أشار المطران بوكّاردو خلال الاتصال الهاتفي إلى قلق المتضررين من الهزة الأرضية على مستقبلهم، حث قداسةُ البابا فرنسيس على ضرورة تشجيعهم ومساعدتهم كي ينظروا بتفاؤل إلى المستقبل، داعيًا إلى عدم فقدان الرجاء.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن البابا فرنسيس قد زار في الرابع من تشرين الأول أكتوبر الفائت المناطق التي تضررت من الهزة الأرضية التي ضربت وسط إيطاليا في الرابع والعشرين من آب أغسطس، وقد شاء من خلال هذه الزيارة أن يلتقي السكان المنكوبين ويعبّر لهم عن قربه وتضامنه.
إذاعة الفاتيكان

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys