أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البابا يوافق على إعلان قداسة الطوباوية أليصابات للثالوث الأقدس
البابا يوافق على إعلان قداسة الطوباوية أليصابات للثالوث الأقدس
الفاتيكان

البابا يوافق على إعلان قداسة الطوباوية أليصابات للثالوث الأقدس

استقبل قداسة البابا فرنسيس عميد مجمع دعاوى القديسين الكاردينال أنجلو أماتو. ووافق الحبر الأعظم على مراسيم صادرة عن المجمع بينها:

مرسوم متعلق بأعجوبة بشفاعة الطوباوي إيمانويليه غونزاليز غارسيا أسقف بالينسيا ومؤسس راهبات مرسلات الإفخارستيا، ولد في الخامس والعشرين من شباط فبراير عام 1877 وتوفي في الرابع من كانون الأول يناير 1940.

مرسوم متعلق بأعجوبة بشفاعة الطوباوية أليصابات للثالوث الأقدس، راهبة كرمليّة ولدت في الثامن عشر من تموز يوليو عام 1880 وتوفيت في التاسع من تشرين الثاني نوفمبر عام 1906.

مرسوم متعلق بأعجوبة بشفاعة خادم الله ماريا-أوجينيو للطفل يسوع، راهب كرملي مؤسس الرهبنة الثالثة لسيّدة الحياة، ولد في الثاني من كانون الأول ديسمبر عام 1894 وتوفّي في السابع والعشرين من آذار مارس عام 1967.

مرسوم متعلق بأعجوبة بشفاعة خادمة الله ماريا أنطونيا للقديس يوسف مؤسسة مركز الرياضات الروحيّة في بوينوس آيرس في الأرجنتين، ولدت عام 1730 وتوفيت في السابع من آذار مارس عام 1799.
إذاعة الفاتيكان

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys