شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البابا يوجه رسالة فيديو إلى المشاركين في حدث مسكوني نُظم في واشنطن تحت عنوان: معا 2016
البابا يوجه رسالة فيديو إلى المشاركين في حدث مسكوني نُظم في واشنطن تحت عنوان: معا 2016
البابا فرنسيس

البابا يوجه رسالة فيديو إلى المشاركين في حدث مسكوني نُظم في واشنطن تحت عنوان: معا 2016

وجه البابا فرنسيس رسالة فيديو إلى المشاركين في لقاء نُظم في العاصمة الأمريكية واشنطن تحت عنوان “معا 2016” شارك فيه مؤمنون ينتمون إلى مختلف الكنائس المسيحية في الولايات المتحدة. هذا الحدث الذي شهد مشاركة آلاف الشبان والشابات هو عبارة عن مبادرة مسكونية نظمتها حركة الصلاة والتبشير “بالس” التي أسسها نيك هول. قال البابا فرنسيس في رسالة الفيديو إنه يُدرك المشاعر التي تخالج قلوب الشبان اليوم ويعرف ما هي مخاوفهم. واعتبر أن مشاركتهم في هذا الحدث الكنسي تساعدهم على الالتقاء بالشخص القادر على تقديم أجوبة لكل تساؤلاتهم، لافتا إلى أن الله لا يخيب أحدا. وختم البابا فرنسيس رسالة الفيديو إلى الشبان المشاركين في حدث “معا 2016″، قائلا إن الرب يسوع ينتظر الشبان!
إذاعة الفاتيكان

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys