أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البابا يوجّه نداء من أجل قمّة الكوريّتين
البابا يوجّه نداء من أجل قمّة الكوريّتين
البابا فرنسيس

البابا يوجّه نداء من أجل قمّة الكوريّتين

في ختام مقابلت العامة مع المؤمنين وجّه قداسة البابا فرنسيس نداء قال فيه ستُعقد يوم الجمعة المقبل في السابع والعشرين من نيسان أبريل الجاري في بانمونجوم قمّة الكوريّتين التي سيشارك فيها قائدا الكوريّتين السيّد مون جاي-إن والسيد كيم يونغ-أون. سيشكّل هذا اللقاء فرصة ملائمة لإطلاق حوار شفاف ومسيرة مصالحة ملموسة وأخوّة بهدف ضمان السلام في شبه الجزيرة الكوريّة والعالم بأسره.

تابع البابا فرنسيس يقول أؤكِّد صلاتي الشخصيّة وقرب الكنيسة بأسرها من الشعب الكوري الذي يرغب بالسلام. إن الكرسي الرسولي يرافق ويعضد ويشجّع كل مبادرة مفيدة وصادقة من أجل بناء مستقبل أفضل تحت شعار اللقاء والصداقة بين الشعوب. وأطلب من الذين يشغلون مسؤوليات سياسيّة مباشرة أن يتحلّوا بشجاعة الرجاء ليصبحوا صانعي سلام فيما أحثُّهم على أن يتابعوا بثقة المسيرة التي بدؤوها من أجل خير الجميع. وكما أنَّ الله هو أب الجميع وأب السلام أدعوكم لترفعوا الصلاة إلى الله أبينا، أب الجميع، من أجل الشعب الكوري في كوريا الشماليّة وكوريا الجنوبيّة.

إذاعة الفاتيكان

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys