أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البرنامج السنوي للجنة المرأة في أبرشية طرابلس
البرنامج السنوي للجنة المرأة في أبرشية طرابلس
البرنامج السنوي للجنة المرأة في أبرشية طرابلس

البرنامج السنوي للجنة المرأة في أبرشية طرابلس

أطلق قطاع الزاوية العليا في لجنة المرأة في أبرشية طرابلس المارونية برئاسة الاخت ماتيلد ساسين، برنامجها السنوي بعنوان “اختارت مريم النصيب الاكبر”، خلال قداس تراسه راعي الابرشية المطران جورج بو جوده وعاونه فيه مرشد لجنة المرأة في الابرشية الاب الرئيس الياس حنا، في كنيسة مار انطون في مؤسسة مار انطون الاجتماعية في قضاء زغرتا، في حضور سيدات القطاع اللواتي خدمن القداس.

بعد الانجيل، قال بو جوده: “انها بداية السنة الطقسية الجديدة، وهنا لا بد من أن أوجه كلمة شكر للمرشد الاب الياس حنا الحاضر دائما للعمل على رغم كل انشغالاته. في بداية هذه السنة يطرح يسوع سؤالا على تلاميذه: من أكون انا بالنسبة إليكم وماذا يقول الناس أني أكون؟ الجواب هو التزام نابع من تفكير وقناعة، وهذه مسؤوليتنا جميعا كأشخاص مكملين في الكنيسة، ومن يكون المسيح بالنسبة الى كل واحد منا وبالنسبة الى العالم كله”.

وسأل: “ما هو دورنا كأمهات في رعوية المرأة، على الصعد التربوية والاجتماعية والثقافية؟ يجب الا نكتفي باللقاءات والاجتماعات على أهميتها، إنما يجب ان تخرجوا الى الواقع الذي يعيشه اولادنا من خلال متابعتهم لمواجهة كل التحديات”.

بعد القداس عقد لقاء عن روزنامة النشاطات التي تم توزيعها وعن مواضيع تهم المرأة.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys