أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البطريركية اللاتينية تدين أعمال التخريب الجديدة في كنيسة رقاد العذراء
البطريركية اللاتينية تدين أعمال التخريب الجديدة في كنيسة رقاد العذراء
مارك ابو عبدالله حاضر عن المكانة المميزة لأورشليم القدس في قلوب المسيحيين والمسلمين واليهود

البطريركية اللاتينية تدين أعمال التخريب الجديدة في كنيسة رقاد العذراء

أدانت البطريركية اللاتينية “بشدة” الاعتداء على كنيسة رقاد العذراء البندكتانية الألمانية، في القدس، مؤكدة “أن الحل لمثل هذه التصرفات يتمثل في رقابة التعليم في المدارس التي يرتادها هؤلاء الشباب، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه من يقومون بالتحريض على التعصب ضد المسيحيين”.

وقالت البطريركية في بيانها “بعد ثلاثة أسابيع من التدنيس الذي طال دير السالزيان في بيت جمال، تعرضت كنيسة رقاد العذراء، التي تمثل مكاناً هاماً للحوار بين الأديان بين المسيحيين واليهود، وللمرة الثالثة إلى أعمال تخريب جديدة. خيث قام المخربون بكتابة عبارات: ’الموت للمسيحيين، أعداء إسرائيل‘، و’ليُمحى اسم وذكرى يسوع‘ و’انتقام شعب إسرائيل قادم‘”.

وتابعت “من المؤسف أن مثل هذه الكراهية ما زالت قائمة بعد ٥٠ عاماً على وثيقة ’في عصرنا‘ التي وضعت الأساس للحوار بين الأديان للكنيسة الكاثوليكية والديانات الأخرى، والتي فتحت صفحة جديدة بين الكنيسة الكاثوليكية واليهودية. نأمل اعتقال هؤلاء الفعلة قبل أن تنتقل تهديداتهم إلى أرض الواقع”.

موقع أبونا

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys