أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البطريركية المارونية والمجلس الشيعي ألّفا لجنة “لمنع أي توتر في موضوع عقارات لاسا”
البطريركية المارونية والمجلس الشيعي ألّفا لجنة “لمنع أي توتر في موضوع عقارات لاسا”
لاسا

البطريركية المارونية والمجلس الشيعي ألّفا لجنة “لمنع أي توتر في موضوع عقارات لاسا”

شهد مقر المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى امس تأليف لجنة متابعة بين المجلس من جهة والبطريركية المارونية من جهة اخرى، مهمتها “منع حصول اي توتر في موضوع العقارات المتنازع عليها في بلدة لاسا”.
استقبل نائب رئيس المجلس الشيخ عبد الأمير قبلان النائب البطريركي المطران بولس عبد الساتر والخوري سليم مخلوف موفدين من البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، في حضور المدير العام للمجلس نزيه جمول والامين العام للاوقاف الشيخ حسن شريفة والمستشار القانوني ضياء الدين زيبارة والمسؤول الاعلامي محمد رزق، وجرى البحث في موضوع النزاع العقاري في لاسا.
وافاد بيان للمجلس ان قبلان شدد خلال اللقاء على “ضرورة تكثيف التشاور والبحث للوصول الى حل منصف يحفظ لكل ذي حق حقه، ولا سيما اننا متمسكون بتحصين العيش المشترك بين اللبنانيين باعتبارهم اخوة وشركاء في الوطن لا يفرق بينهم مفرّق”.
واكد “ان لبنان الوطن النهائي لجميع بنيه لا يحفظ ويستمر ويستقر الا بتعاون اللبنانيين وحفظهم بعضهم للبعض وانصهارهم في بوتقة الوحدة الوطنية التي تشكل السلاح الامضى في مواجهة عدو لبنان الاول المتمثل بالارهابين الصهيوني والتكفيري”.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys