أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | البطريرك يوحنا العاشر زار حاكم الشارقة
البطريرك يوحنا العاشر زار حاكم الشارقة
البطريرك يوحنا العاشر في زيارة حاكم الشارقة سلطان بن محمد القاسمي

البطريرك يوحنا العاشر زار حاكم الشارقة

في بيان لبطريركية الروم الأرثوذكس أن البطريرك يوحنا العاشر زار أمس الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة والرئيس الأعلى للجامعة الأميركية في الشارقة. وتناول الحديث خلال الاجتماع الذي ضم ممثلين للجامعة الأميركية في الشارقة ومن جامعة البلمند وبعضاً من أعضاء مجلس أمنائهما، “أهمية الجامعات في إعداد جيل المستقبل المنفتح والمستنير”. وشدد الجانبان على “أهمية الحفاظ على القيم المسيحية – الاسلامية السمحى التي بنت وتبني حضارة الانفتاح والتلاقي في كل بقاع العالم”.

وخصّ يوحنا العاشر الكنيسة الروسية الارثوذكسية في الشارقة بزيارة، حيث كان في استقباله السفير الروسي لدى الامارات العربية المتحدة ألكسندر يفيموف.

المؤتمر الأنطاكي
على صعيد آخر، يعقد يوحنا العاشر مؤتمراً صحافياً في معهد القديس يوحنا الدمشقي اللاهوتي في البلمند، الساعة الثانية عشرة ظهر الأربعاء المقبل 21 أيار لإطلاق المؤتمر الأنطاكي.

النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys