شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | الجامعة الأنطونية تتابع موسمها الـ 4 لموسيقى الحجرة وأمسية موسيقية في دير سيدة الزروع في الحدت
الجامعة الأنطونية تتابع موسمها الـ 4 لموسيقى الحجرة وأمسية موسيقية في دير سيدة الزروع في الحدت
الجامعة الانطونية نظمت مسابقة لافضل فكرة اعلان

الجامعة الأنطونية تتابع موسمها الـ 4 لموسيقى الحجرة وأمسية موسيقية في دير سيدة الزروع في الحدت

تتابع الجامعة الأنطونية موسمها الرابع لموسيقى الحجرة. وهي أقامت في هذا الاطار أمسية موسيقية في “دير سيدة الزروع” في الحرم الرئيس للجامعة في الحدت – بعبدا، في حضور وجوه سياسية وديبلوماسية وعسكرية وأكاديمية وثقافية وإعلامية تقدمهم النائبان علي عسيران وادغار معلوف ترافقه عقيلته، ورئيس الجامعة الأب ميشال جلخ، والرائد مروان منصور ممثلا المدير العام لجهاز أمن الدولة اللواء أنطوان صليبا، والملحق الثقافي في السفارة الفرنسية اريك لوبا، ونائب رئيس مجموعة BMW الألمانية ديرك درايهر على رأس وفد وشخصيات أخرى.

وأحيا الحفل الرباعي الوتري الفرنسي Quatuor Zaïde، المؤلف من شارلوت جويار Charlotte Juillard وبولين فريتش Pauline Fritsch على الكمان، وسارة شيناف Sarah Chenaf على الفيولا، وجوليات سالمونا Juliette Salmona على التيشلو.

الرباعي الذي حصد الكثير من الجوائز العالمية ومنها “الجائزة الأولى للمسابقة العالمية” جوزيف هايدن 2012، أبهر جمهوره بأدائه المتقن، وهو أفرد خلال الأمسية مساحة لمعزوفات مميزة، حملت تواقيع مؤلفين موسيقيين مشهورين مثل “لودفيغ بيتهوفن” و”جوزيف هايدن” و”كلود دوبوسي”.

إشارة الى أن الأمسية المقبلة تقام الأربعاء 9 أيار في كنيسة سيدة الزروع، وتجمع عازف البيانو جوليان ليبير Julien Libeer الحائز على جائزة Juventus، وعازف الكمان لورنزو غاتو Lorenzo Gattoالذي نال المرتبة الثانية في مسابقة Concours Reine Elizabeth 2009.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys