أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | الجامعة اللبنانية: عمل رابطة المتفرغين محض نقابي
الجامعة اللبنانية: عمل رابطة المتفرغين محض نقابي
طلاب العلوم 4 اعتصموا للمرة الثانية احتجاجا على الاكتظاظ داخل القاعات

الجامعة اللبنانية: عمل رابطة المتفرغين محض نقابي

أوضح المكتب الإعلامي في الجامعة اللبنانية، في بيان، “بعض الملاحظات على ما جاء في بيان رابطة الأساتذة المتفرغين الصادر بتاريخ 29/1/2016″، مذكرا “رابطة الأساتذة المتفرغين بالمطالب الحقيقية التي يجب أن تتابع من قبل الغيارى على شؤون الجامعة، وفي طليعتها التراجع المستمر في الموازنة والمباني الجامعية التي كان يجب أن تنجز منذ سنوات، والمراسيم العالقة في مجلس الوزراء والتي من شأنها أن تنعكس إيجابا على سير العمل الإداري في الجامعة”.

كما ذكر البيان “الرابطة بأن عملها هو محض نقابي، وان إدارة الجامعة اللبنانية تتخذ قرارتها انطلاقا من القوانين المعمول بها في الجامعة كما يضع المكتب بتصرف الرابطة قانون تنظيم الجامعة اللبنانية ولا سيما المواد المتعلقة بصلاحيات الرئيس”.
وطنيّة

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys