أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الجمعية العامة السنوية للأعمال الحبرية الرسولية
الجمعية العامة السنوية للأعمال الحبرية الرسولية
البابا فرنسيس يحيي الجموع المحتشدة في ساحة بازيليك القديس بطرس بالفاتيكان

الجمعية العامة السنوية للأعمال الحبرية الرسولية

تعقد الأعمال الحبرية الإرسالية جمعيتها العامة السنوية في روما من التاسع والعشرين من أيار مايو وحتى الرابع من حزيران يونيو 2016. وللمناسبة ألقى عميد مجمع تبشير الشعوب الكاردينال فرناندو فيلوني مداخلة أمام المشاركين في الأعمال ضمّنها تحية شكر على عملهم، مسلطا الضوء على إلحاحية الرسالة وداعيًا إلى مواصلة التزامهم كي ينعش روح “الرسالة إلى الأمم” مسيرة الكنيسة، وكي تعرف الكنيسة دائمًا الإصغاء إلى صراخ الفقراء والبعيدين، وملاقاة الجميع وإعلان فرح الإنجيل. وإذ توقف عند موضوع الجمعية العامة حول إيقاظ الوعي الإرسالي اليوم، ذكّر الكاردينال فرناندو فيلوني بأن البابا فرنسيس يتحدث منذ بداية حبريته عن كنيسة “في انطلاق”. وسلط عميد مجمع تبشير الشعوب الضوء على المئوية الأولى للاتحاد الحبري الإرسالي (1916)، وأشار إلى أن هذا الاحتفال يشكل مناسبة لتجديد الالتزام الإرسالي والرعوي ولرفع صلاة الشكر أيضًا، وأمل الكاردينال فرناندو فيلوني بأن تكون أعمال هذه الجمعية العامة مثمرة وتساعد في تجديد الالتزام من أجل إيقاظ الوعي الإرسالي اليوم.
إذاعة الفاتيكان

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys