أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الجمعية العامة لمجلس أساقفة البرتغال
الجمعية العامة لمجلس أساقفة البرتغال
البابا فرنسيس يستقبل رئيس الجمهورية البرتغالية

الجمعية العامة لمجلس أساقفة البرتغال

عقدت اللجنة الدائمة لمجلس أساقفة البرتغال اجتماعًا الأيام القليلة الماضية، وتم الإعلان في ختام الأعمال عن انعقاد الجمعية العامة التسعين بعد المائة لمجلس أساقفة البلاد من السابع وحتى العاشر من تشرين الثاني نوفمبر القادم في فاتيما، وللمناسبة سيتم إعداد رسالة رعوية في الذكرى المئوية الأولى لظهورات العذراء مريم (1917 ـ 2017) إضافة إلى مستند بعنوان “التعليم المسيحي: فرح اللقاء مع يسوع المسيح”. ونقلا عن وكالة “سير” الإيطالية الكاثوليكية للأنباء، سيخصص أساقفة البرتغال الكاثوليك يومًا كاملاً للتأمل في الإرشاد الرسولي لما بعد السينودس “فرح الحب” حول الحب في العائلة، ثمرة سينودوسين حول العائلة عُقدا في الفاتيكان. ففي تشرين الأول أكتوبر عام 2014 عُقدت الجمعية العامة الاستثنائية الثالثة لسينودس الأساقفة حول التحديات الرعوية للعائلة في إطار البشارة بالإنجيل. وفي تشرين الأول أكتوبر عام 2015، عُقدت الجمعية العامة العادية الرابعة عشرة لسينودس الأساقفة حول دعوة العائلة ورسالتها في الكنيسة والعالم المعاصر.
إذاعة الفاتيكان

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys