أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | الجمهورية الفرنسية تمنح وسام الشرف للطبيب اللبناني كمال ربيز
الجمهورية الفرنسية تمنح وسام الشرف للطبيب اللبناني كمال ربيز
الجمهورية الفرنسية تمنح وسام الشرف للطبيب اللبناني كمال ربيز

الجمهورية الفرنسية تمنح وسام الشرف للطبيب اللبناني كمال ربيز

منحت الجمهورية الفرنسية وسام الشرف الى الطبيب اللبناني كمال الياس ربيز، تقديرا لجهوده في خدمة المجتمع الفنزويلي، في احتفال أقيم في السفارة الفرنسية في كاراكاس. وقد قلده السفير الفرنسي في العاصمة الفنزويلية رومان نادال Romain Nadal الوسام بحضور عدد من الرسميين، ومن أعضاء السلك الديبلوماسي، يتقدمهم عميدهم المونسنيور ألدو جيوردانو. وألقى كلمة طغت عليها مسحة وجدانية عن العلاقات اللبنانية – الفرنسية، مشيدا بالحضور اللبناني المتميز في مختلف أنحاء العالم.

ورد الدكتور ربيز شاكرا الحكومة الفرنسية التي يتولى مهامه كطبيب إستشاري لسفارتها في كاراكاس، منذ العام 1992، على منحه الوسام، والحكومة الفنزويلية على إقامته في ربوعها، وتسهيلها لأبحاثه الطبية المتنوعة في مجال الأمراض المستعصية، وبخاصة أمراض سرطان الكلى، والمجاري البولية.

وتجدر الاشارة الى ان هذا الوسام هو الثاني الذي تقلده اياه الدولة الفرنسية تقديرا للأبحاث التي يقوم بها متعاونا مع مجموعة الأطباء الفرنسيين المقيمين في فرنسا.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys