أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الحاج ثبت عمادة عشرة جنود من الكتيبة الاسبانية في كنيسة مار جرجس القليعة
الحاج ثبت عمادة عشرة جنود من الكتيبة الاسبانية في كنيسة مار جرجس القليعة
رئيس أساقفة صور للموارنة المطران شكرالله نبيل الحاج

الحاج ثبت عمادة عشرة جنود من الكتيبة الاسبانية في كنيسة مار جرجس القليعة

ترأس راعي أبرشية صور المارونية المطران شكرالله نبيل الحاج،القداس الالهي بمعاونة كاهن رعية مار جرجس القليعة المونسنيور منصور الحكيم ومساعده الاب بيار الراعي والاب بيدرو خافيير باركوين رويز، بمشاركة حشد من المؤمنين في كنيسة مار جرجس القليعة، جرى خلاله تثبيت عمادة عشرة جنود من الكتيبة الاسبانية في “اليونيفل”.

بعد الانجيل، القى المطران شكرالله نبيل الحاج عظة ركز فيها على معاني المناسبة وما تحمله من الفة ومحبة قال فيها: “بفرح كبير نلتقي في بلدتنا الحبيبة القليعة لنثبت عمادة هؤلاء الجنود العاملين في قوات الطوارئ في “اليونيفل” لكي نلتزم بأن نضع النفوس في تصرف الله حتى يواصل عظمته فينا”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys