أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الخوري شربل مسعد رئيسا لمعاهد الحكمة الفنية العالية
الخوري شربل مسعد رئيسا لمعاهد الحكمة الفنية العالية
الخوري شربل مسعد

الخوري شربل مسعد رئيسا لمعاهد الحكمة الفنية العالية

عين رئيس أساقفة بيروت المطران بولس مطر الخوري شربل مسعد رئيسا لمعاهد الحكمة الفنية العالية خلفا للخوري جان – بول أبو غزاله.

وجاء في مرسوم التعيين الصادر عن الكرسي الأسقفي في عين سعاده ما يلي: “حضرة ولدنا الخوري شربل، ننتدبكم لهذه الرسالة التربوية الشريفة والغالية على قلبنا كراع مسؤول عن رعيته، لما نعهده فيكم من علم وإدارة وثقافة وثقة منا بحكمتكم وحسن إدارتكم . لهذا نرجو الله أن يوفقكم في رسالتكم السامية هذه لتبقى معاهد الحكمة الفنية العالية صرحا للعلم والعمل الجدي في حقلي التربية والتعليم المهني والتقني خدمة للبنان وأجياله، تخيم فيه روح الحكمة المبنية على الوطنية والمحبة والإلفة والأخوة. فليمدكم الرب بعونه ويسكب عليكم وعلى عائلة الحكمة العزيزة علينا فيض نعمه وبركاته”.

والخوري شربل مسعد سيم كاهنا على مذبح الرب العام 2007، وعينه المطران مطر أمينا لسره لمدة ثلاث سنوات، ثم غادر إلى فرنسا لمتابعة تحصيله العلمي العالي وخدم فيها عددا من الرعايا. حائز على شهادة في الدراسات العليا من الجامعة الكاثوليكية في باريس ، ويستعد لتقديم أطروحة دكتوراه.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys