أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الراعي التقى حكيم ووفدا برلمانيا اوروبيا وشخصيات
الراعي التقى حكيم ووفدا برلمانيا اوروبيا وشخصيات
الراعي اصدر مراسيم تعيين رئيس جديد للمؤسسة المارونية للانتشار

الراعي التقى حكيم ووفدا برلمانيا اوروبيا وشخصيات

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي قبل ظهر اليوم في الصرح البطريركي في بكركي، وزير الاقتصاد والتجارة آلان حكيم الذي اشار الى انه عرض مع البطريرك “الاوضاع الراهنة والشغور في سدة الرئاسة، اضافة الى الغبن الحاصل في حق المسيحيين في ادارات الدولة، وكانت جولة افق حول الاوضاع الاقتصادية التي يمر بها البلد”.

بعدها التقى الراعي، وفدا من البرلمان الاوروبي برئاسة مسؤولة الشرق الاوسط في البرلمان ماريا غابريال، في حضور رئيس الرابطة المارونية في بلجيكا مارون كرم، وبحسب الوفد فقد تم “عرض التطورات محليا واقليميا خصوصا مسألة النازحين السوريين في لبنان وكيفية مساعدتهم مع ضرورة العمل لوقف الحرب والقتل والعنف في سوريا مما يساعد في تسهيل هذه المهمة، كما كان بحث في اوضاع منطقة الشرق الاوسط التي تشهد اعمال عنف وارهاب”.

زوار
والتقى البطريرك الراعي على التوالي: رئيس المؤسسة المارونية للانتشار نعمة افرام وعضو المجلس التنفيذي للرابطة المارونية الدكتور سهيل مطر، سفير مصر الدكتور محمد بدر الدين زايد، سفير هنغاريا لازلو فارادي، رئيس اتحاد بلديات البترون طنوس الفغالي والوزير السابق جان عبيد.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys