أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الراعي التقى كاغ والسفيرة اليونانية والخازن
الراعي التقى كاغ والسفيرة اليونانية والخازن
البطريرك الراعي

الراعي التقى كاغ والسفيرة اليونانية والخازن

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في بكركي أمس، رئيس المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن وعرض معه المستجدات قبيل مغادرته لبنان في جولة اوروبية الى الفاتيكان وباريس ولندن حيث يلتقي مسؤولين. ثم استقبل المنسقة الخاصة للأمين العام للامم المتحدة سيغريد كاغ في زيارة تعارف، وكانت مناسبة لعرض المستجدات المحلية والإقليمية.
كذلك التقى السفيرة اليونانية في زيارة وداعية مع انتهاء مهماتها في لبنان.
وعرض الراعي التطورات مع وفد من حزب البعث برئاسة الامين القطري الوزير السابق فايز شكر الذي أكد بعد اللقاء أن “الجميع في لبنان يتحملون مسؤولية الملف الرئاسي، فهذا أمر وطني دستوري بامتياز”. وأثنى على “المواقف الوطنية لصاحب الغبطة والتي تحمل عنوانا رئيسيا هو الحرص على وحدة لبنان”، وشدد على “ضرورة توحيد الصفوف لمواجهة خطر ارهاب تكفيري تمدد الى لبنان”.
ومن الزوار الرئيسة العامة لراهبات الوردية ايناس يعقوب على رأس وفد من الرهبنة، وقائد القوى السيارة في قوى الامن الداخلي العميد جوزف حلو.

النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys