أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الراعي دعا قبلان للمشاركة في يوم الصلاة العالمي
الراعي دعا قبلان للمشاركة في يوم الصلاة العالمي
البطريرك الراعي

الراعي دعا قبلان للمشاركة في يوم الصلاة العالمي

تلقى نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان دعوة من البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة يطرس الراعي للمشاركة في يوم الصلاة العالمي في حريصا، السادسة مساء الثلثاء المقبل، نقلها اليه المطران شكرالله الحاج يرافقه عضوا “لجنة عدالة وسلام” فادي جرجس وملحم خلف.
وبعد اللقاء اوضح المطران الحاج “ان يوم الصلاة سيواكب الاجتماع الذي سيقام في مدينة اسيزي والذي دعا اليه قداسة البابا مع رؤساء الاديان في العالم تحت عنوان “متعطشون الى السلام… حضارات واديان في حوار”، ولبنان سيشارك في لقاء يجمع كل ابنائه وعائلاته الروحية حتى تلهج قلوب الجميع بأدعية السلام والطلب الى الرب ان يمن علينا في لبنان بالسلام الراسخ والقوي، وعلى كل الشرق وعلى كل البلاد التي تعيِش الحرب”.
وقال: “كان لقاؤنا جميلا جدا مع سماحته الذي قال اننا علينا ان نصلي من اجل السلام كل يوم لان كل ايام السنة هي صلاة من اجل السلام، وفرحنا كل الفرح لما دعانا لان نقيم الاجتماع القادم هنا في هذه الدار الكريمة، لان هذه الدار مخصصة ايضا من اجل الدعاء والصلاة من اجل السلام، وان شاء الله نقدر ان نجتمع مع سماحته في القريب العاجل. ومن هنا ادعو كل اللبنانيين ليواكبوا رؤساء الطوائف وممثليهم في بيوتهم او في حريصا في 20 ايلول، وان يحضروا معنا من اجل الصلاة والادعية، وهم ايضا يستطيعون اينما كانوا ان يصلوا من اجل السلام، ولا يمكننا ان نفكر في لبنان دون ان نتصور لبنان حامل رسالة السلام لكل العالم”.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys