أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الراعي يُغادر المستشفى اليوم
الراعي يُغادر المستشفى اليوم
البطريرك الراعي

الراعي يُغادر المستشفى اليوم

يغادر البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي مستشفى سيدة المعونات الجامعي في جبيل اليوم، الى بكركي لتمضية فترة نقاهة، على أن يشارك غداً الثلثاء في اجتماع مجلس البطاركة الكاثوليك الذي سيعقد في الصرح البطريركي.

وكان عاده في اليومين الأخيرين على التوالي: الكاردينال مار نصرالله بطرس صفير الذي دخل غرفته واطمأن اليه، ثم زار المستشفى على التوالي: الرئيس ميشال سليمان، والسفير البابوي المونسنيور غبريالي كاتشا، ووزراء ونواب حاليون وسابقون ومطران بيروت للأرمن الارثوذكس كيغام خاتشريان، والمطران اسبيريدون خوري.

وتلقى الراعي اتصالات للاطمئنان إلى صحته من بطريرك الارمن الارثوذكس آرام الاول و الرئيس نجيب ميقاتي ورئيس “تكتل التغيير والإصلاح” النائب ميشال عون والسفير القطري علي بن حمد المري، والمطرانين الياس كفوري وعصام درويش وشخصيات.

ووجه البطريرك الماروني رسالة تعزية الى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
كذلك توجه بالتهنئة إلى الملك سلمان لتوليه مقاليد الحكم، وعبّر له عن يقينه بأنه “سوف يكمل مسيرة قيادة المملكة في هذه الأحوال العصيبة بحكمة والتزام الشهامة العربية وروحية الاسلام الصحيحة”، متمنيا له التوفيق والصحة.

النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys