شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | “الرحمة” هو شعار الأيام العالمية للشبيبة في كراكوفيا!
“الرحمة” هو شعار الأيام العالمية للشبيبة في كراكوفيا!
شعار يوم الشبيبة العالمي في وسطه صليب يمثل يسوع المسيح الذي هو محور اللقاء

“الرحمة” هو شعار الأيام العالمية للشبيبة في كراكوفيا!

“طوبى للرحماء فإنهم يُرحمون” (متى 7/5) مع هذه الآية ستتّخذ الأيام العالمية للشبيبة شعار الرحمة في مدينة كراكوفيا في العام 2016، في مسقط رأس القديس البابا يوحنا بولس الثاني في بولندا.

إنّ الأيام العالمية للشبيبة هي مناسبة يلتقي فيها الشبيبة بدأت مع القديس البابا يوحنا بولس الثاني في العام 1984 وهي تنتقل من بلد إلى آخر كل ثلاث سنوات.

وقد قرر البابا فرنسيس أن يتّخذ الرحمة كموضوع للأيام العالمية للشبيبة بكونه يركّز دائمًا في روحانيته عليها ويردد: “إنّ الله لا يتعب أبدًا من أن يكون رحيمًا” كذلك هو يتناسب مع شعاره الأسقفي: “نظر إليه برحمة واختاره”.

زينيت

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys