أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الرهبانية الأنطونية تكريم للاباتي عطاالله

الرهبانية الأنطونية تكريم للاباتي عطاالله

دعا الاباتي داوود رعيدي رئيس عام الرهبانية الأنطونية، وفي إطار الاحتفالات بيوبيل 250 سنة لدير مار أنطونيوس، الحدت – بعبدا، إلى حفل تكريمي للاباتي الياس عطاالله الرئيس العام الأسبق، بمناسبة 55 سنة على كهنوته.

يتضمن الحفل كلمات للاباتي رعيدي وللمحتفى به وللدكتور مارون بستاني وللمحامية كوليت عطاالله وللأب بطرس عازار بالإضافة إلى كونشرتو تحييه جوقة الجامعة الأنطونية بقيادة الأب توفيق معتوق.

يقام الحفل في قاعة المدبر الشدياق في دير مار انطونيوس، الحدت/ بعبدا يوم السبت 29 اذار 2014 عند الساعة الخامسة مساءً.

وفي ختام الحفل يتم توزيع كتاب خاص بالمناسبة.

عن لجنة الاحتفال

الأب بطرس عازار الأنطوني

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).