أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | الرياشي التقى مسؤولي المواقع الالكترونية
الرياشي التقى مسؤولي المواقع الالكترونية
الانترنت

الرياشي التقى مسؤولي المواقع الالكترونية

التقى وزير الاعلام ملحم الرياشي في الوزارة، السفيرة الاسبانية ميلاغروس هرناندو التي شددت بعد اللقاء على “اجراء الانتخابات النيابية في موعدها المحدد، من اجل اعادة اطلاق عجلة مؤسسات الدولة”.

وأشارت رداً على سؤال الى أنه “ينبغي ان تكون مشاركة المرأة في البرلمان اقوى، لأن جميع المواطنين اللبنانيين يجب ان يكونوا ممثلين في بلدهم”.
وأبدت تقديرها لعمل “الوكالة الوطنية للاعلام”، مشددة على “أهمية نشر الاخبار باللغة الاسبانية بالنسبة الى اللبنانيين المقيمين في اسبانيا والذين يرغبون في الاطلاع على أخبار بلدهم”.
كذلك استقبل مدير مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لوقا رندا يرافقه وفد من المكتب، بحث معه في ميثاق الشرف الاعلامي.
وأوضح رندا اثر اللقاء: “إن هدف اللقاء، كان البحث في الشركة بين برنامج الامم المتحدة الإنمائيUNDP ووزارة الاعلام وفي مشاريع أخرى قمنا بها. وكان الوزير حريصاً على هذه الشركة وعلى العمل مع سائر وسائل الاعلام اللبنانية”.
ثم اجتمع بالمسؤولين عن المواقع الالكترونية الاخبارية، في حضور المدير العام للوزارة حسان فلحة، وبحث معهم في أوضاع المهنة وسبل معالجة الملفات العالقة في هذا الشأن، اضافة الى العلاقة مع نقابتي الصحافة والمحررين.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).