أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | الرياشي وزع شهادات مشاركة في دورات لوزارة الإعلام و GO 4 MEDIA
الرياشي وزع شهادات مشاركة في دورات لوزارة الإعلام و GO 4 MEDIA
الرياشي وزع شهادات مشاركة في دورات لوزارة الإعلام و GO 4 MEDIA

الرياشي وزع شهادات مشاركة في دورات لوزارة الإعلام و GO 4 MEDIA

وزع وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ملحم الرياشي ورئيس مجلس إدارة شركة Go 4 media سامر بو عزالدين والمديرة التنفيذية للشركة الدكتورة ليندا التنوري، شهادات مشاركة في الدورات التدريبية التي نظمتها الشركة بالتعاون مع وزارة الإعلام – إذاعة لبنان خلال العام الحالي، في حضور مدير الإذاعة محمد إبراهيم، مديرة البرامج ريتا نجيم ورئيس دائرة الأحداث الآنية والريبورتاج في إذاعة لبنان كميل عبدالله.

ونوه الرياشي ب”التعاون مع الشركة ووجود أشخاص ما زالوا طلاب علم ومعرفة ويرغبون بتطوير مهاراتهم على الرغم من خبرتهم الطويلة”، وشدد على “أهمية الدورات التدريبية لتطوير قدرات الموظفين”، وأثنى على نجاح الدورات، ورحب ب”استمرارية هذا التعاون للمرحلة المقبلة”.

من جهته شكر بو عزالدين للرياشي دعمه هذه الخطوة، متحدثا عن أهميتها “إذ كرست التعاون بين القطاعين العام والخاص”، متمنيا أن “يكون الرياشي خطوة ومثالا يحتذى به في العمل الوزاري للوزارات المقبلة”.

وتحدثت التنوري في كلمة عن نتائج تقييم المشاركين للدورات التي حاضر فيها جهاد الاطرش وضياء بو طعام، إذ أتى تقييم المتدربين العام لأسلوب المدرب ومستواه بنسبة 95% وتقييم الدورة وخدماتها بنسبة 82%.

أما عبدالله الذي تسلم شهادة شكر وتقدير من الوزارة والشركة فنوه بجهود الأخيرة، وشكر للرياشي إتاحته هذه الفرصة، متمنيا استمرارية هذا التعاون في العام المقبل.
وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys