أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | السفير الاوكراني من المعهد الفني الانطوني في الدكوانة: مستعدون لتطوير التعاون مع لبنان
السفير الاوكراني من المعهد الفني الانطوني في الدكوانة: مستعدون لتطوير التعاون مع لبنان
السفير الاوكراني من المعهد الفني الانطوني في الدكوانة: مستعدون لتطوير التعاون مع لبنان

السفير الاوكراني من المعهد الفني الانطوني في الدكوانة: مستعدون لتطوير التعاون مع لبنان

زار السفير الاوكراني ايغور اوستاش المعهد الفني الانطوني في الدكوانة وكان في استقباله مدير المعهد الاب شربل بو عبود. وجال السفير مع الوفد المرافق على اقسام المعهد مطلعين على الموزاييك، الرسم، الايقونات والرسم على الزجاج.

بو عبود
وأمل بو عبود من السفير الاوكراني أن تولي بلاده “هذا المعهد الفني إهتماما خاصا، فالمعهد ينشر الفن المقدس من خلال الأيقونة مع غيرها من الفنون كالموزاييك والرسم. ونتطلع وإياكم الى علاقات حميمة تجمع بلدينا…”

وختم شاكرا “تيلي لوميار ونور سات على نشر كلمة الرب وعلى تعزيز دور الآعلام في لبنان في مجتع يفقد اليوم تلو الآخر القيم والآخلاق ونطلق الصوت عاليا من اجل المحطات التلفزيونية ان تكف عن استعمال الدين من اجل امور خاصة اذ تشوه الايمان وتبعد النفوس ونأمل من المعنين عدم التساهل”.

كما شكر لسايد يوسف دعمه نشاطات المعهد وعلى تعبه من اجل وإنجاح الدورة التي استمرت ستة أيام. وشكر أيضا للفنان الأوكراني سيرج كوزين المشاركة في الدورة.

السفير الاوكراني
شكر السفير الاوكراني للاب بو عبود حسن الاستقبال وتمنى للمعهد الاذدهار مثمنا العلاقات بين المعهد والسفارة. واكد أن “دولة اوكرانيا مستعدة لتعزيز العلاقات بين البلدين”.

وقدم إلى بو عبود درعا تكريمية “تقديرا لعطاءاته في نشر الفن من خلال المعهد”.

كذلك قدم بوعبود إلى السفير درعا تكريمية وكتاب “الفنون السريانية بحسب مخطوطات الراهب ربولا”.

وبعد الكلمات اقيمت رتبة تبريك الايقونات ومن ثم أقيم غداء على شرف السفير الاوكراني والوفد المرافق والتقطت الصور التذكارية.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys