أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | السيامة الأسقفية للأبوين جورج أسادوريان وسركيس دافيديان
السيامة الأسقفية للأبوين جورج أسادوريان وسركيس دافيديان
صاحب الغبطة كريكور بيدروس العشرون، بطريرك كاثوليكوس الأرمن على كرسي كيليكيا

السيامة الأسقفية للأبوين جورج أسادوريان وسركيس دافيديان

دعا آباء السينودس المقدس للكنيسة الأرمنية الكاثوليكية وجمعية كهنة بزمار البطريركية وعائلتي دافيديان وأسادوريان، إلى الإشتراك في الليتورجيا المقدسة التي تتم فيها السيامة الأسقفية للأبوين جورج أسادوريان وسركيس دافيديان.
يترأس الإحتفال صاحب الغبطة كريكور بيدروس العشرون، بطريرك كاثوليكوس الأرمن على كرسي كيليكيا، في تمام الساعة الخامسة من بعد ظهر اليوم السبت 21 تشرين الثاني 2015 في كاتدرائية القديسين غريغوريوس المنور والياس النبي – ساحة الدبّاس في بيروت.
كما يحتفل الأسقف الجديد المطران جورج أسادوريان بالقداس الإلهي نهار الأحد الواقع في 22 تشرين الثاني الساعة الحادية عشرة صباحاً في كاتدرائية القديسين غريغوريوس المنور والياس النبي.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys