أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | الشاشات اللبنانية تحتفي بـ «عيد الاستقلال»
الشاشات اللبنانية تحتفي بـ «عيد الاستقلال»
الشاشات اللبنانية تحتفي بـ «عيد الاستقلال»

الشاشات اللبنانية تحتفي بـ «عيد الاستقلال»

في مناسبة «عيد الاستقلال» الـ75 الذي يُصادف الخميس المقبل، تعرض القنوات المحلية مجموعة برامج من وحي تلك المناسبة، إضافة إلى بعض الفقرات التي صوّرتها خصيصاً للعيد. لا تخصّص القنوات نهاراً إستقلالياً طويلاً، بل تنوّع في المشاريع التلفزيونية التي تعرضها وتتابع التطورات الحاصلة على الساحة السياسية والإحتفالات بتلك الذكرى في آن.

في هذا السياق، يحلّ رئيس مجلس الوزراء السابق تمّام سلام ضيفاً على برنامج «Inter-views» الذي يقدمه محمد زينب الأربعاء المقبل (21:30) على قناة «المستقبل». تحمل الحلقة عنوان «خمسة وسبعون عاماً على الاستقلال، عقود مرّت وعهود تعاقبت»، ويتحدّث سلام عن وضع لبنان حالياً، وإتفاق الطائف وولادة الحكومة والوضع الاقتصادي.

على الضفة الأخرى، تخصّص قناة «الجديد» حلقة من برنامج «كلنا للوطن» (الجمعة 21:40) لذكرى الاستقلال. إذ يستقبل كارلوس عازار مجموعة ضيوف يتنافسون على الفوز.

أما بالنسبة إلى قناة lbci، فإنّ الوضع فيها لا يختلف عن زميلتها «الجديد». فقد صوّر وسام حنّا حلقة الاستقلال من برنامج «حسابك عنا» (يعرض الجمعة 21:40) وسيدور الحوار في فلك الاستقلال والأغاني الوطنية. يستقبل حنّا مجموعة ضيوف من المدرسة العسكرية الذين يتنافسون في المعلومات.

من جانبها، تعرض قناة mtv مجموعة تقارير في نشرة أخبار الخميس المسائية، إضافة إلى نقل العرض العسكري في وسط بيروت.

الأخبار

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys