أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الصليب الاحمر فرع النبطية أقام عشاءه السنوي
الصليب الاحمر فرع النبطية أقام عشاءه السنوي
الصليب الأحمر اللبناني

الصليب الاحمر فرع النبطية أقام عشاءه السنوي

أقام الصليب الاحمر اللبناني- فرع النبطية عشاءه السنوي برعاية رئيس الصليب الاحمر الدكتور انطوان الزعبي، في “توتانغو” الشقيف-النبطية، في حضور ممثل رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد، علي قانصو، ممثل النائب عبداللطيف الزين سعد الزين، ممثل النائب هاني قبيسي المهندس محمد ترحيني، رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور فؤاد أيوب، رئيس فرع النبطية الدكتور حسين طرابلسي، مسؤول فريق الاسعاف الاولي في النبطية عباس غندور، ممثل بلدية النبطية المهندس ربيع تقش، وشخصيات وفاعليات.

بعد النشيد الوطني اللبناني افتتاحا، ألقى نائب رئيس فرع الصليب الاحمر في النبطية محمد جابر كلمة شكر فيها “كل من لبى دعوتنا الى حضور هذا اللقاء العائلي، الذي تظلله الانسانية والمحبة والسعي الى عمل الخير”.

وقال: “نجتمع اليوم كما كل عام وعيوننا شاخصة الى جباه معتقة بالكد وأياد تدس خشونة الايام كالبلسم الشافي، قريبة من آلامنا وجراحنا، نقرأ الرضا في وجوههم النيرة، فآلامنا في حضرتهم تذوب كالملح في الماء”.

وشكر “أصحاب الايادي الشريفة التي اهتدت الى خدمة الناس، وأخص بالشكر الاستاذ وليد حمادة الذي قدم نموذجا من العطاء الانساني الذي يتميز بعلاقاته المليئة بالتكامل والتعاون والاحترام لما فيه المصلحة العامة”.

وتلاه طرابلسي بكلمة مما قال فيها: “إن الاوطان تبنى بالاعمال وليس بالاقوال، فها هو فرع النبطية يشكل خلية نحل تعمل ليلا ونهارا بتضافر جهود متطوعين ومتطوعات انذروا انفسهم لخدمة الانسان وتخفيف الالام، وهم مستمرون في تلبية النداءات ومد يد العون بهدف حماية حياة الانسان وصون كرامته”.

ثم القى الزعبي كلمة شكر فيها فرع النبطية على الجهود المبذولة من المتطوعين والمتطوعات والاداريين “في سبيل تحقيق رسالة الصليب الاحمر ورفع الالام عن الناس وتخفيفها”.

وتحدث عن الرسالة الانسانية للصليب الاحمر وشكر كل من يعمل على دعم مسيرته سواء بالدعم المادي او المعنوي.

بعد ذلك جرى عرض فيلم لنشاطات فريق الاسعاف الاولي.
وطنية

عن ucip_Admin