أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | الصليب الاحمر في صيدا كرم مندوبي وسائل الاعلام
الصليب الاحمر في صيدا كرم مندوبي وسائل الاعلام
الصليب الأحمر اللبناني

الصليب الاحمر في صيدا كرم مندوبي وسائل الاعلام

كرم فرع الصليب الاحمر في صيدا مندوبي وسائل الاعلام المسموعة والمكتوبة والمرئية بحفل عشاء في استراحة صيدا، في حضور عضو اللجنة التنفيذية باسل مكاوي، رئيس مركز نقل الدم في لبنان عضو اللجنة التنفيذية جميل خالد، مدير العلاقات العامة والاعلام اياد المنذر، مسؤول العلاقات العامة والاعلام في صيدا هيثم نقوزي رئيس الهيئة الادارية في صيدا هيام بزري شريف.

والقى نقوزي وشريف كلمة رحبا فيها بمندوبي الوسائل في صيدا والجنوب، منوهين بدور الاعلام الشفاف بعيدا من الحساسيات الطائفية والمذهبية، وعددا نشاطات الصليب الاحمر في لبنان.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).