أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | الطبعة الثانية من كتاب هذا العالم لا يكفي المطران جورج خضر
الطبعة الثانية من كتاب هذا العالم لا يكفي المطران جورج خضر
المطران جورج خضر

الطبعة الثانية من كتاب هذا العالم لا يكفي المطران جورج خضر

صدرت الطبعة الثانية من كتاب “هذا العالم لا يكفي، المطران جورج خضر”، عن تعاونية النور للنشر والتوزيع، حاوره سمير فرحات.

كتب فرحات في مقدمة الطبعة الأولى: “قال لي: “هذاالعالم لا يكفي حين سألته إذا كان سعيدا في حياته، كل جمالات هذه الدنيا ليست بشيء إذا أحسسنا بجمال وجه يسوع المدمى…”

وتابع “أحببت ان أجالس المطران جورج خضر كما يجدر بأي طالب للحياة أن يفعل… جئت اليه لأتعلم… شدني قلمه على صفحات النهار ثم لطف كلامه عن بهاء المسيح”.

واضاف “كانت عدة جلسات حوار في نشأة المطران جورج خضر وحياته الخاصة ونظرته إلى الموت والخطيئة والإيمان والألم… ونظرته إلى الأديان الأخرى والمواضيع المعاصرة…

وكانت الطبعة الأولى قد صدرت عن دار النهار سنة 2006.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys